• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

pyramidshost

New Member



مقاول في مسقط



شركتنا واحدة من أشهر التي نالت ثقة العملاء عبر 20 عاماً من العطاء والخبرة، إذ تقدم الشركة خدمات البناء لمختلف أنواع العقارات، بما في ذلك الفلل والأبراج والمحلات التجارية والشقق السكنية،

سهولة بالتواصل مع شركات المقاولات ومن دون الحاجة لمغادره المنزل.
حيادية بالمقارنة عكس مكاتب الاستشارات التي تسويق لمقاولين محددين، بالقالب تربطه بهم مصالح.
تصنيف شركات المقاولات حسب تقييم العملاء، وفي أرض الواقع يقتصر التصنيف المعتمد على المعايير الفنية مثل حجم وعدد العاملين في الشركة.
إتاحة مشاهده أدائه في المشاريع المنفذة سابقاً، والتواصل مع عملائه بعد أخذ أذنهم بذلك.
تخصيص مدير مشروع لك، يقوم بالعمل على توفير عروض من شركات مقاولات مختلفة، وبعد ذلك التفاوض مع المرشحين لتخفيض الأسعار، ليقوم بالنهاية بمساعدتك على مراجعة وتعديل العقد بما يضمن حقوقك.

كما يتيح لك تطبيق رفيق تعهيد بنود التشطيبات على شركات المقاولات بالباطن مباشرة بدل أسنادها على شركة المقاولات الرئيسية التي تقوم قالباً بتعهيدها للباطن مع احتساب مربح عليها، لذا فإن مدير مشروع وبعد اعتماد صفحة المواصفات، سيقوم بتمرير كل بند على حده على مقاولين الباطن المتخصصين بهذا البند، ليقوم بتقديم أسعاره وتوثيق الاتفاق معه.

مقاولات في مسقط

نعد من لاننا نهتم بالتفاصيل و نعالج كافة الطوارئ بالطرق العلمية هذا الى جانب النقاط التالية: – امتلاك شركات المقاولات بمسقط لطاقم مميز من مهندسين اقسام مدنى و عمارة و مشروعات متخصصين فى كافة اعمال البناء و المقاولات. -تقدم شركات المقاولات مسقط كافة اعمال البنية التحتية و المرافق كاعمال السباكة و مواسير المياة و مواسير الصرف الصحى و شبكات الكهرباء و التلفونات و الانترنت باعلى درجات الاحترافية على ايدى عمالة متخصصة و مدربة للتعامل مع كافة الاعمال. – تسعى فى الدخول فى مناقصات حكومية بناء على معايير النزاهة و المنافسة الشريفة و تكافؤ الفرص و ذلك لاننا واثقون فى كفائتنا و عروضنا المميزة للقيام بالمشروعات الوطنية. – تقوم شركات المقاولات بمسقط بجميع اعمال المقاولات الإنشائية فى اسرع وقت و بافضل النتائج التى لن تجد لها مثيل.

تابعوا موقعنا الرسمي لمتابعة جميع نشاطتنا:



للتواصل معنا على رقمنا التالي اتصال او واتس اب 24 ساعة فى خدمتكم:

79016878


 
الأعلى