• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

لويست هوم مبوبة عقارية لبيع وشراء عقارات الإمارات

zahraaon

New Member




نعرض لكم من خلال هذا المقال أفضل موقع لبيع العقارات في الإمارات ، إنه موقع لويست هوم، ذلك الموقع العقاري الذي سيجعل بيع وشراء العقارات في متناول يديك بصورة مجانية تماماً، إنك لن تحتاج بعد اليوم البحث عن عملاء بنفسك، فقط دوّن تفاصيل عقارك والموقع سيتولى مهمة عرضه على العملاء المحتملين، الموقع في الوقت الحالي يختص بعرض عقارات الإمارات ، فيسهل المهمة على البائع الذي يرغب في بيع عقاره بكل مدن الإمارات ، كما أنه يسهل المهمة على المسوق العقاري ، فعلى سبيل المثال يمكنه عرض اعلانات عقارات دبي ، ولن يدفع أي رسوم ، مما يسهل له بيع العقار الذي يعرضه، والحصول على نسبته من البيع كاملة دون سداد رسوم للموقع.

مزايا أفضل موقع بيع العقار في الإمارات

إن الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع لويست هوم ، إنه ليس مجرد موقع للعقارات ، بل هو بوابة عقارية متكاملة تسعى لمساعدة البائع والمشتري بـ عقارات الإمارات ، من خلال إتاحة عرض الإعلانات بصورة مجانية، فمن خلال بضع خطوات، تستغرق بضع دقائق فقط، ستتمكن من عرض إعلانك على أفضل موقع بيع العقار في الإمارات ، كل ما عليك الدخول على الموقع وعرض إعلانك، أو البحث في الاعلانات المتواجدة عليه، لنتعرف على أهم مزايا الموقع .
  • يعتبر lowest home من أفضل مواقع عقارات للبيع في الإمارات لبائعي العقارات، والمسوّقين العقاريين، وكذلك للمؤسسات العقارية.
  • محرك بحث عقاري فعال للباحثين عن العقارات في دولة الإمارات بجميع المدن (دبي، الشارقة، العين، الفجيرة، أبوظبي، أم القيوين، عجمان، رأس الخيمة).
  • يوفر الموقع خدمة رفع صور العقار وذلك للتسهيل على البائع والمشتري على حد سواء.
  • الموقع يوفر لك خدماته بشكل مجاني تماماً لذا لن تحتاج إلى دفع رسوم إضافية لرفع الإعلان على الموقع.
تلك كانت مميزات موقع لويست هوم التي يوفرها للبائع والمشتري ، إنه ليس مجرد موقع الكتروني لعرض العقارات، إنه بوابة شاملة لكل ما يخص العقارات في دولة الإمارات.
 
الأعلى