• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

شاحنات قلابة – تصنيع المقطورات

mussanmachinear

New Member
شاحنات قلابة – تصنيع المقطورات

في الشاحنات والمركبات الكبيرة التي تحمل حمولات ، فإن الآلية التي تساعد على رفع جزء الجسم والحفاظ على وزن الشاحنة في حالة توازن تسمى شاحنة قلابة. الصناديق الموجودة خلف مركبات النقل تسمى مقطورات. ومن المعروف أيضا باسم مقطورة. يُنظر إلى القلاب والمقطورة ككل في قطاع النقل. عندما يتعلق الأمر بالقاطرات ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الشاحنات التي تحمل حمولات ثقيلة.

إذا تطرقنا لفترة وجيزة إلى أنواع المقطورات القلابة؛

  • مقطورة قلابة من نوع الحوض ؛ (بشكل عام ، يتم إنتاجه من 24 متر مكعب ، القاعدة 4 مم ، الجوانب 4 مم HB 450 جودة Hardox أو صفيحة تآكل مكافئة لأغراض النقل بالحفر. الغطاء الخلفي الهيدروليكي اختياري.)
  • مقطورة قلابة صندوقية ؛ (هذا النوع من المقطورة القلابة مخصص للاستخدام العام في الخارج. وهو على شكل صندوق مع دعم جانبي من حيث الشكل.)
  • مقطورة قلابة الخردة. (إنها مقطورة قلابة خردة ، تتكون من أغطية جانبية على شكل أكورديون للإضاءة ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ HB 450 لغرض حمل الخردة.)
  • مقطورة قلابة جانبية. (يتم استخدامه للتفريغ إلى المنطقة الجانبية لأحمال مختلفة.)
  • مقطورة قلابة معزولة من نوع الحوض ؛ (من أجل منع خليط الإسفلت الساخن من التبريد في البلدان الباردة ، يتم إغلاق الغلاف بطبقة ثانية من الصوف الحجري المعزول بسمك 100 مم من الخارج. السعة العامة المناسبة لحمل الحفريات هي 24 م³ علبة طويلة ، قاعدة 4 مم ، الجوانب 4 مم HB 450 جودة Hardox أو ما يعادله من ألواح التآكل. ويفضل الغطاء الخلفي على أنه هيدروليكي. ويستخدم مع خيمة أوتوماتيكية.)
يمكن لشركتنا إنتاج شاحنات قلابة ومقطورات بأي شكل من الأشكال وفقًا لفتحات الصفائح المعدنية المرسومة في بيئة الكمبيوتر. يمكن استخدام جميع أنواع الشفرات نصف القطرية أثناء ثني وطي الصفائح المعدنية. غطاء U ، صفائح التنورة ، الدرابزين العلوي ، الهيكل السفلي للقلابات والمقطورات المصنوعة من صفائح ST37 يمكن تصنيعها بمساعدة المقص 6 أمتار وآلة القطع بالبلازما بحجم 3000 × 12000.

concreteblockmachine.asia
 
الأعلى