• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

الشباب ضد الاتحاد

فيفي

New Member
1566950228-40.jpg


مباراة الهلال والاهلي

الرياض: أعلن اتحاد المحترفين السعودي ، الأحد ، تأجيل الجولتين 29 و 30 من الموسم إلى الخميس 23 يونيو والاثنين 27 يونيو.

تم الإعلان عن قرار تأجيل الجولتين الأخيرتين من موسم 2021-22 على حساب SPL الرسمي على Twitter بعد تقدم الفريق الأولمبي السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا 2022 AFC U-23 الذي يقام في أوزبكستان.

قبل القرار ، كان من المقرر أن تقام الجولة 29 يوم السبت ، بينما كان من المقرر أن تقام الجولة الأخيرة في 23 يونيو.

وصل المنتخب السعودي تحت 23 سنة إلى نصف نهائي المسابقة القارية مساء الأحد بعد فوزه على فيتنام 2-0 في مواجهة دور الثمانية على ملعب لوكوموتيف في طشقند ، عاصمة أوزبكستان.
تويتر علاء سعيد
وسيلتقي فريق سعد الشهري ، الذي يضم العديد من اللاعبين الذين يعتبرون أساسيين لأنديتهم ، مع أستراليا يوم الأربعاء على أن يكون في النهائي يوم 19 يونيو.

فازت السعودية على فيتنام 2-0 يوم الأحد لتحجز مكاناً في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 أمام أستراليا. بعد إقصاء الإمارات في مراحل المجموعات ، يعد فريق الصقور الصغيرة آخر منتخب عربي متبقٍ في البطولة التي ستخوض مباراة الأربعاء الأخيرة.

الشباب ضد الاتحاد

فازت السعودية بمجموعتها رغم غياب اثنين من أفضل لاعبيها ، فراس البريكان وحسن تمبكتي. كان المهاجم والمدافع المركزي في الخدمة مع المنتخب الوطني الأول في معسكر تدريبي في إسبانيا ولعب ضد كولومبيا وفنزويلا. والآن بعد انتهاء دور المجموعات ، انضموا إلى رجال سعد الشهري.

لقد جعلوا أحد أقوى الفرق في أوزبكستان أكثر قوة ويأتون في الوقت المناسب. أضاف Tambakti السلطة إلى خط دفاع لم يدخل شباكه أي هدف في دور المجموعات. مع قدوم لاعب الشباب ، تم تعزيز الدفاع السعودي ، وهو الأقوى بالفعل في البطولة ، وهذا ينذر بخبر سيء لمنافسه في نصف النهائي أستراليا الذي سجل خمسة أهداف فقط حتى الآن.

إضافة البريكان ، ربما أفضل مهاجم سعودي في الوقت الحالي ، أو على الأقل الأفضل من حيث لياقته ، يضيف أيضًا ميزة فائقة كما تم إثباته بضربة رأسه للهدف الثاني. أظهر غريزة المهاجم وسلط الضوء على الشكل الحالي للبريكان وثقته. مع عودة هذين النجمين الدوليين البارزين إلى التشكيلة ، فهذا يضيف إلى الاعتقاد الذاتي الذي كان ينمو بالفعل بين الفريق بسبب النتائج والأداء.
 
الأعلى