• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

أهم اللغات المطلوبة في سوق العمل 2022







أهم اللغات المطلوبة في سوق العمل 2022

إذا كنت مهتم بمعرفة أهم اللغات المطلوبة في سوق العمل 2022. نقدم لك أهم المعلومات عن أكثر لغات العالم طلبا من خلال مجلة بستان. ومن أهم اللغات طلبا فى سوق العمل الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية وصينية الماندرين والألمانية والعربية. هذه اللغات مهمة لأنها يتم التحدث بها في العديد من البلدان من قبل العديد من المتحدثين الأصليين. إنها أيضًا أكثر اللغات انتشارا وطلبا فى سوق العمل.
الإنجليزية
هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللغة الإنجليزية مهمة جدًا ومن افضل اللغات لسوق العمل. أولاً، اللغة الإنجليزية هي لغة الأعمال الدولية. إذا كنت ترغب في العمل في شركة متعددة الجنسيات أو إجراء أعمال تجارية مع عملاء من دول أخرى، فيجب أن تكون قادرًا على التواصل باللغة الإنجليزية. ثانيًا، يتم إجراء البحث الأكاديمي باللغة الإنجليزية. إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأبحاث في مجالك، فيجب أن تكون قادرًا على قراءة وفهم الأوراق العلمية الإنجليزية. ثالثًا، السياحة هي صناعة رئيسية، واللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر شيوعًا التي يتحدث بها السياح. إذا كنت ترغب في العمل في صناعة السياحة، فأنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على التواصل مع السياح من جميع أنحاء العالم.

الإسبانية
الإسبانية هي واحدة من أهم اللغات المطلوبة في سوق العمل. هذا لأن اللغة الإسبانية يتحدث بها عدد كبير من الناس في جميع أنحاء العالم. الإسبانية هي أيضًا لغة مفيدة جدًا للصفقات التجارية. لذلك، يمكن أن يمنحك تعلم اللغة الإسبانية ميزة تنافسية في سوق العمل.
الماندرين (الصينية)
في عالم الأعمال، تعتبر لغة الماندرين لغة مرغوبة للغاية نظرًا لانتشارها عالميًا. باعتبارها واحدة من اللغات الرسمية للأمم المتحدة ويستخدمها أكثر من 1.2 مليار شخص، فإن لغة الماندرين هي اللغة السابعة الأكثر شيوعًا التي يدرسها الطلاب الأمريكيون على الرغم من أهميتها في سوق العمل. زادت الوظائف التي تتطلب اللغة الصينية على مر السنين، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في عام 2022. بالنسبة لأي شخص يتطلع إلى منح نفسه ميزة تنافسية في حياته المهنية، يجب أن يكون تعلم لغة الماندرين أولوية قصوى.
البرتغالية
مع تزايد العولمة في العالم، لم يكن الطلب على العمال القادرين على التواصل بلغات متعددة أعلى من أي وقت مضى. وفقًا لتقديرات اليونسكو، تعد اللغة البرتغالية واحدة من أسرع اللغات الأوروبية نموًا بعد اللغة الإنجليزية. إنها أيضًا اللغة التي بها أكبر عدد من المتحدثين في أمريكا الجنوبية. نظرًا لتزايد شعبية اللغة البرتغالية، فهي من أهم اللغات المطلوبة في سوق العمل.

الروسية
اللغة الروسية هي لغة شديدة التأثير بين العديد من بلدان أوروبا الشرقية وأوروبا. وهي أيضًا ثاني أعلى نسبة من الناطقين بها. الوظائف التي تتطلب كفاءات في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو الروسية هي اللغات الأكثر طلبًا في سوق العمل.
عربي
هناك العديد من اللغات التي من المفيد معرفتها في سوق العمل، ولكن اللغة العربية من أهمها. إنها اللغة الرسمية لـ 28 دولة ويتحدث بها 295 مليون شخص حول العالم. إنها لغة مطلوبة للغاية للوظائف في مجالات مثل العلوم السياسية والعلاقات الحكومية والدراسات الدولية. ستوفر معرفة كيفية التحدث باللغة العربية مكافأة عالية في المكافآت مقارنة بتعلم كيفية التحدث بلغات أخرى. باعتبارها اللغة الرسمية للدول سريعة النمو مثل المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب، تعد اللغة العربية خيارًا حكيمًا لأي شخص يبحث عن وظيفة في صناعة النفط والغاز أو الدبلوماسية أو الأمن القومي.





 
الأعلى