1. يرجى عدم ارقام هواتف في عنوان الموضوع، وسيتم حذف اي موضوع يحتوى على ارقام جوال ا هاتف.
    إستبعاد الملاحظة

مظلات وسواتر بالمدينة المنورة بخصم 10 % | 0502953617 - 0560050027

الموضوع في 'منتدى الديكور الداخلي والخارجي' بواسطة Hala Elsheikh, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2017.

  1. Hala Elsheikh

    Hala Elsheikh New Member

    مظلات وسواتر المدينة المنورة 0502953617 / 0560050027-بخصم 30 % - شركة ركن المدينة



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    مظلات وسواتر ركن المدينة
    تُقدم شركتنا أفضل مظلات وسواتر في المدينة المنورة حيث أننا أفضل شركة مظلات وسواتر بالمدينة المنورة ونوفر لك أفضل الخامات والمواد التي تجعلك مُطمئن على ما تحصل عليه من خلالنا، ونوفر لكم أفضل الأسعار بالمملكة العربية السعودية بالكامل حيث لا ننظر للجانب المادي بقدر نظرتنا لإرضاء العميل وجعله عميل دائم لشركتنا المُتميزة.


    [​IMG]


    [​IMG]




    [​IMG]



    يُفضل الأفرادُ أن يضعون في الأماكن التي تصل إليها الشمس مجموعة من المظلات أو السواتر لتحميهم من حرارة الشمس الحارقة على البشرة، أو لحماية بعض الأثاثات أو السيارات من أشعة الشمس التي تُعدُّ من الإشعاعات الحارقة.


    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    هذه المظلات تُعطي مظهرًا جماليًا للأماكن الإستراحية التي تتواجد داخل المنزل والأحواش المنزلية، ولكن إذا أردنا أن يكون لدينا هذا النوع في المنزل فأي نوعٍ نختار؟ الأمر يسير على حسب الأذواق ولكن يُفضل المظلات الخشبية، فهي تحمي من الأشعة الفوق بنفسجية، وأيضًا لا تتعرض للإحتراق فيجب علينا أن نضع في إعتبارنا جودة هذا النوع من الخشب وأن نختبره جيدًا قبل تركيبه.

    - يجب التأكد من خلو الخشب من أي نوع من الفطريات أو الحشرات، وذلك بفحص الخشب جيدًا.

    - إن ألوان الخشب متعددة، ولكن علينا أن نختار الخشب الذي لا يحتوي على بقع داكنة التي تمتاز باللون الأسود الداكن، فهذه إصابة في الخشب.

    - أن نتأكد من سلامة الخشب قبل طلائه أو دهانه بالمواد اللامعة، لأنها تغطي العيوب ولا يراها أحد بعد ذلك.

    - إختيار نوع الخشب الجيد الذي يتحمل كُلّ شيء، درجات الحرارة القاسية أو الباردة.

    وعندما يتم تركيب هذه المظلات الخشبية لا تحتاج أكثر من ٥ ساعات، فقط العمال يأخذون المساحات ويتم بناءًا على ذلك وضع الأخشاب والعمل على التركيبات اللازمة.


    [​IMG]




    سواتر حديد
    :-


    من أهم السواتر وأقواها فهي لا يتغير لونها بفعل عوامل الزمن أو الطقس، ولا يمكن تحريكها مهما كانت الظروف، وتحجب الأشعة والرؤية بنسبة ١٠٠٪ فهذه السواتر الحديدية انواع منها بشكل متكامل ومنها الشرائح،فيجب إختيارها بدقة وعناية ومن شركات ومراكز موثوق منها أشد الثقة، بالإضافة إلى أنها تعطي مظهرًا جماليًا للفيلل والأماكن العامة أو الأبنية التاريخية أو الأثرية أو الأبنية الضخمة، وتعطي مساحة بالغة.


    لا تتردد في التواصل معنا لتحصل على خدمات مُمتازة من شركة مظلات وسواتر بالمدينة المنورة حيث أننا نُغطي كافة أنحاء وأحياء المدينة المنورة فإتصل بنا في أي وقت نصلك سريعًا.



    مظلات وسواتر
    المدينة المنورة 0502953617 / 0560050027-بخصم 30 % - شركة ركن المدينة



    ___________________________________
     

مشاركة هذه الصفحة