• يرجى عدم ارقام هواتف في عنوان الموضوع، وسيتم حذف اي موضوع يحتوى على ارقام جوال ا هاتف.

انوع الأخشاب المستخدمة في صنع الأثاث والأبواب

#1
1. شجرة الماهوغاني
الماهوغوني هو من الأخشاب الاستوائية متوسطة الى عالية الصلابة توجد في الأصل في أميركا الجنوبية وأميركا الوسطى ، وأفريقيا. قوة خشب الماهوغوني جعلته ممتاز للنحت والتكشيل. وحتوي على مسامات منتظمة الشكل متوسطة الأحجام، كما يتصف بقلة عدد الحلقات العمر السنوي للشجرة. يتوفر خشب الماهوغوني بلون من بني محمر اللون الى بني فاتح. ويعتبر من الأنواع قوية التحمل، ويحافظ على شكله ضد الانتفاخ والانكماش. استقرارها ومقاومتها للتسوس يجعل المثل الأعلى لحرفة صناعة الخشب عالي الجودة والأثاث.

ويمتاز الأثاث المصنوع من خشب الماهوغاني بشعبية كبيرة في بريطانيا في الفترة من منتصف القرن ال 18 ، تليها بقية دول أوروبا


2. بلوط Oak
البلوط الخشب هو الأكثر شيوعا لأثاث أدق وأكثر دواما. وهو خشب ثقيل وصلب جدا ، ذو مسامات مفتوحة من أشجار تنبت في الولايات المتحدة ، كندا ، وأوروبا. ووجد في كل من الأحمر والأبيض أصناف. البلوط الأحمر (المعروف أيضا باسم البلوط الأسود) له شكل وردي هو أكثر شعبية من الاثنين. البلوط الأبيض لديه طبعة مخضرة قليلا. ومن ابرز مميزاته هو حلقاته الواسعة ومساماته الكبيرة التي تعطي خشب الأوك الملمس الخشن والحبوب البارزة. يتلون خشب الأوك جيدا بأي لون من الألوان.


3. شجرة القيقبMaple
القيقب وخشب جدا ذات الألوان الفاتحة المتوسطة والصعبة ، وفرة في أمريكا هاء. معروف للمقاومة الصدمة ، فقد انتشر القيقب ، بالتساوي الحجم المسام التي تعطي مادة الخشب والحبوب غرامة حتى. القيقب هو دائم للغاية ، واتخاذ أي بقعة جيدا. يمكن ان يتم الانتهاء من تشبه الجوز ، والكرز ، أو غيرها من الصلب أكثر تكلفة.


4. خشب الزان Beech
خشب الزان

وجدت في المقام الأول في شمال شرق الولايات المتحدة وكندا ، وخشب الزان هو ثقيل ، شاحب اللون ، والخشب المتوسطة والصلب المستخدمة على نطاق واسع من أجل الكراسي والمقاعد. فقد دفع غرامة ، والحبوب وضيق أشعة medullar كبيرة ، تشبه في مظهرها القيقب أو البتولا الغابات. خشب الزان قدرته على مقاومة الصدمات العالية ، وتحيط البقع بشكل جيد. إنه من الصعب ، المادة قوية ، لكنها لا تحمل مثل بعض الصلب القيام به. الزان تلميع جيدا. وهي تستخدم في أغراض عامة افتراءات وكذلك في اثاث ولعب اطفال ، والأرضيات.



5. صنوبر
الصنوبر هو اللين التي تنمو في أنواع عديدة في أنحاء مختلفة من العالم. في الولايات المتحدة ، شرق الابيض باين ، بونديروسا باين ، وباين السكر وبعض أنواع تستخدم في صنع الأثاث. الصنوبر في "عقدة الخواجة" خصائص توفير الدفء والفردية على كل قطعة وضعت. عادة للضوء أصفر اللون ، والخشب ونمط تثليم متباعدة على نطاق واسع. ومن مثالية لغرف الأطفال ، وغرف الأسرة ، والشواطئ والبيوت في أي مكان كنت مثل يشعر متجدد الهواء ، أخف وزنا. الحبوب الطبيعية وضمان عدم وجود ظلال قطعة هو بالضبط على حد سواء. ممتازة لتلطيخ.